زوار المدونة

اهلا بكم: موقع wonderful-eg
wonderful team: welcome to the site
الاثنين، 30 يونيو 2014
4:41 ص

الحلقة السادسة من مسلسل The Walking Dead الموسم الاول



قصة المسلسل :
الموتى السائرون (بالإنجليزية: The Walking Dead) هو مسلسل رعب ودراما أمريكي من تطوير فرانك دارابونت ومقتبس عن سلسلة الكومكس التي تحمل نفس الاسم لروبرت كيركمان وتوني مور وتشارلي أدلارد. المسلسل من بطولة أندرو لينكولن بدور نائب الشريف ريك غرايمز، الذي يستيقظ من غيبوبة ليجد العالم مدمر وغارقاً بالزومبي، فيحاول هو وعائلته وآخرين البقاء على قيد الحياة في ذلك العالم.
عرض الموتى السائرون لأول مرة في 31 أكتوبر، 2010، على قناة AMC في الولايات المتحدة، وعرض عالمياً خلال الأسبوع من نوفمبر 2010 على قنوات فوكس الدولية (من ضمنها FOX SERIES في الوطن العربي) تلقى المسلسل إشادة من النقاد وحقق نسب مشاهدة جيدة، مما دفع AMC إلى تجديده لموسم ثاني متكون من 13 حلقة، والذي بدء عرضه في 16 أكتوبر، 2011، وبعد عرض حلقتين من الموسم، أعلنت AMC أن المسلسل سيعود لموسم ثالث متكون من 16 حلقة، والذي بدء عرضه في 14 أكتوبر، 2012. جددت AMC المسلسل لموسم رابع متكون من 16 حلقة في 21 ديسمبر 2012، وبدء عرضه في 13 أكتوبر، 2013 في الولايات المتحدة وفي 14 أكتوبر حول العالم من ضمنها الشرق الأوسط على FX و FOX MOVIS في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
تلقى المسلسل العديد من الترشيحات لجوائز منها جائزة نقابة كتاب أمريكا،[3] وجائزة غولدن غولب لأفضل مسلسل دراما جذب المسلسل تقييمات نيلسن قوية، محطم أرقام قياسية مختلفة بالنسبة لمسلسل على قناة مشفرة، بما في ذلك حصوله على 16.1 مليون مشاهد للحلقة الأولى من الموسم الرابع ليصبح أكثر مسلسل دراما مشاهدة على قناة مشفرة على الإطلاق.
اسماء الممثلين :

0 coment�rios:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية